أعماليمدونتيمن أنا ؟ English

[EL7R]

السبت، 26 سبتمبر، 2009

هل تريد شركات الأدوية الغربية استخدامنا كحقل تجارب للقاحات انلفونزا الـ..... H1N1

بسم الله الرحمن الرحيم
سمعت الكثير من الإشاعات اللتي تقول بأن اللقاحات اللتي انتجتها شركات الأدوية الأمريكية والبريطانية تسبب مضاعفات خطيرة كالشلل والسرطان ولكنني لم اصدق هذا حتى شاهدت برنامج ما وراء الخبر قبل قليل على قناة الجزيرة واللذي تحدث عن هذا الموضوع.
حيث قال أحد الأطباء أن لقاح مشابه استخدم قبل عدة أعوام لمرض آخر نسيت أسمه وتسبب بشلل وأعراض خطيرة أخرى للأشخاص اللذين أخذوا اللقاح ما أدى إلى رفع شكوى ضد الشركات المصنعة للدواء. ولهذا السبب قامت هذه المرة شركة صناعة الأدوية "التجارية" بإجبار الدول على التوقيع على إخلاء مسؤولية الشركة من أي أعراض جانبية تظهر فيما بعد على من يأخذ اللقاح وهذا يدل على على وجود احتمالات كبيرة بوجود مضاعفات خطيرة يسببها اللقاح. كما سمعت " ولست متأكد " أن اللقاح اللذي سيتم بيعه على الدول العربية يختلف عن اللقاح اللذي سيتم بيعه على الدول الغربية " أوروبا والولايات المتحدة ", ومصنع بجودة أقل أي احتمال تسببه في مضاعفات أكبر بكثيرة.
واحتمال اعطاء اللقاح للطلبة اجبارياً وارد.
شخصياً لن أقبل بأخذ اللقاح حتى يمر على الأقل شهر عن إعطائه لباقي الطلبة حتى أتأكد من عدم وجود أعراض جانبية"

هناك 3 تعليقات:

  1. جزاك الله خيرا على الموضوع

    في الحقيقة لم تكن إشاعة بل حقيقة وكان الإعلان عن حقيقة الموضوع قد نشر في صحيفة نمساوية ، وبعدها تبعتها جمعيات ونشطاء لحقوق الإنسان واتهموا شركات الأدوية والرئيس الأمريكي أوباما والأمم المتحدة ومنظمة الصحية العالمية وكذلك روتشليد وروكفلرز اليهودين (الماسونيين) .. وهذا الشيء أنا أجزم به من أنه خطة من خططهم ، وقانا الله شرهم وأبعدنا عنا رجسهم ..

    تحياتي لك

    ردحذف
  2. الله يكفينا شرهم

    ردحذف
  3. تحديث: تواريخ التعليقات غير صحيحة وذلك بسبب نقل المدونة لبلوجر.

    ردحذف