أعماليمدونتيمن أنا ؟ English

[EL7R]

الأحد، 15 نوفمبر، 2009

إحذر: الموساد و شبكات الإستخبارات تتجسس عليك عن طريق الفيس بوك

facebook,israel,cia,mosad,فيسبوك.الموساد,إسرائيل,حماس
عندما نتحدث عن الموساد فنحن لا نتحدث عن أي جهاز استخبارات عادي أو بسيط كأجهزة الإستخبارات العربية , بل عن أحد أكبر أجهزة الإستخبارات العالمية وربما يكون ثاني أو ثالث اكبر جهاز استخبارات في العالم بعد الولايات المتحدة وروسيا , فقد استطاع اغتيال الشهيد عماد مُغنية اللذي عجز السي آي أي (جهاز الإستخبارات الأمريكي) عن معرفة أي معلومات حقيقية عنه. وبالطبع منذمة كالموساد لن تضيع أي فرصة وإن كانت بسيطة من أجل جمع المعلومات لئنها من خلال تلك المعلومات ستتمكن من دراسة الشارع العربي ومعرفة طريقه تفكيره وبالتالي تُحَصِن نفسها واليهود المحتلين على حسابنا وعلى حساب مقدساتنا.
ولذلك فمن واجبنا ومن مسؤوليتنا توخي الحذر من أجل أن لا نقع ضحية لمثل هذه الأجهزة ونعمل كجواسيس لها بالمجان دون علمنا. وسأذكر بعض الأساليب اللتي أعرفها واللتي استخدمها الموساد وغيره.
  1. فتح حساب باسم بنت ووضع صور جذابة , وقد تلاحض أن كل الموجودين لديها في قائمة الأصداقء هم عرب وقد يكونون من نفس بلدك وقد لا تجد أيضاً أي نشاطات لها وإن كانت لديها نشاطات فهي بسيطة.
  2. وبعضهم من الصعب جداً كشفهم إلا بطرق معقدة ومن الصعب جَرُهم لها, وإحدى هذه الطرق إضافتهم على المسنجر أو التحدث إليهم على الدردشة مباشرة من الفيس بوك وإعطائهم رابط معين من موقع تابع لك وتقوم الصفحة الموجودة في الرابط بحفض الآي بي الخاص بكل من يدخل على الرابط وإما تخزينه في قاعدة بيانات خاصة أو إرسالة على البريد الإلكتروني مع ذكر الوقت والتارريخ , وبعد أن يدخل تقوم بفحص الآي بي عن طريق إحدى الموقع المخصصة لذلك ومعرفة البلد. ولكن هذه الطريقة أيضاً قد لا تنجح فقد يستخدمون طريقة لتغيير الآي بي أو الدخول عن طريق بروكسي.
والحل النهائي لعدم الوقوع كضحية لشبكات الإستخبارات الصهيونية وغيرها هو عدم إضافة وعدم قبول أي إضافة من أي شخص لا تعرفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق